5/01/2014

كيف تحصل على بطن مشدود في أسبوع



الخطوات :

الاكل الصحى لبطن مسطح :

1- تناول وجبات متكررة وصغيره هذا يساعد معدتك على أن تصبح أصغر حجما ، ويساعدك على زيادة التمثيل الغذائى والحرق .


  1. 2- الحد من تناول الأطعمة الغنية بالألياف، العديد من الأطعمة الغنية بالألياف مثل القرنبيط، والفاصوليا تسبب الغازات عليك حذفها من النظام الغذائي الخاص بك خلال هذا الأسبوع ، ويمكنك العودة بعد ذلك لأكلها تدريجيا .

  1. 3- أكل أجزاء صغيرة من الفواكة والخضروات خلال اليوم ، مع أن الخضروات والفواكة مهمة بالنسبة للغذاء إلا أن تناولها بزيادة قد يصيبك بإنتفاخ فى البطن لذلك عليك تقسيم الفاكهة والخضروات على اليوم وعدم أكلها دفعة واحدة .

4- إذا كانت معتدك تنتفخ حينما تتناول منتجات الألبان فقد تكون لدى معتدك حساسية ضد اللاكتوز وهو السكر الموجود فى الألبان فعليك وقتها التقليل من تناول منتجات الألبان ، أو يمكنك أيضا شراء المنتجات الخالية من اللاكتوز أو اتخاذ مساعدة في الجهاز الهضمي مثل Lacataid للمساعدة في تحطيم اللاكتوز في الجهاز الهضمي.

  1. 5- اختيار الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم : تناول الأطعمة عالية البوتاسيوم بما في ذلك الأفوكادو و الموز والبابايا والمانجو والشمام والزبادي الخالي من التحلية الصناعية ، لأن البوتاسيوم هو مدر طبيعى للبول، لذلك سوف تساعد على تقليل احتباس الماء والانتفاخ.

  1. مشروبات لشد البطن :


1- الماء أهم مشروب : اجعل الماء رقم واحد فى مشروباتك فالماء يجعل أكلك أقل ويزيد من التمثيل الغذائى الخاص بك مما يساعد على بطن مشدود .

  1. إضافة الليمون والبرتقال أو شرائح الخيار على المياه لاعطائها نكهة قليلا، ويمكنك أيضا إضافة النعناع أو الليمون .
2- الشاى الأخضر : يحتوى الشاى الأخضر على مضادات للأكسدة مما يزيد من سرعة الحرق مما يساعد بطنك على التخلص من الدهون .

  1. 3- العصائر هي طريقة رائعة لبقاء جسمك رطبا ،وهناك عصائر تساهم فى الحرق مثل عصير الأناناس التى أجريت عليها عدة أبحاث وأكدت ذلك.

  1. 4- إضافة الزنجبيل : الزنجبيل يساعد على تهدئة الجهاز الهضمي الخاص بك، ويمكن أن تساعد على تقليل الانتفاخ وإضافة الزنجبيل المبشور إلى الشاي الأخضر أو شربه منفردا يساعد فى الحرق .

  1. 5- شرب الشاي والنعناع،النعناع هو مساعدة في الجهاز الهضمي، مشروب الشاي بالنعناع أو إضافة أوراق النعناع إلى الماء أو الشاي الأخضر.

  1. 6- الابتعاد عن الكحول ،شرب الكحول يجعل جسمك يمتنع عن حرق الدهون .

  1. 7- تجنب شرب المياة الغازية لأن الغازات تنتقل إلى أمعائك وتجعلها منتفخة .

  1. 8- لا تشرب السوربيتول فهو التحلية الاصطناعية الموجودة في بعض المشروبات الغازية الخاصة بالحمية. في حين أنه يضيف حلاوة بدون إضافة سعرات حرارية، مشكلة هذة المادة أنها ثقيلة على المعدة ولاتهضمها بسهولة .

منقول

0 التعليقات:

إرسال تعليق